دليل سياسة التواصل والدعم الفني
يوفر نظام إدارة التعليم عددا من الأدوات التي ستيسر عملية التواصل بين المدرب والمتدرب، وتشمل ما يلي
رسائل الدورة التدريبية في الفصول الدراسية الافتراضية والبث المباشر والدورات المسجلة
البريد الإلكتروني
اخبار المقررات والدورات (الإعلانات)
مجموعات المستفيدين على الواتساب المعتمد WhatsApp في نماذج الاتصال الخاصة بنا
المستفيدين من خدمة التواصل
مدربي المنصة المسجلين بالمنصة التعليمية لغرض تقديم الدورات التدريبية
جميع المتدربين المنضمين إلى للدورات التدريبية على منصتنا التدريبية
مشرفي الجهات الحكومية ذات العلاقة على سبيل المثال البرنامج الوطني للتعليم الإلكتروني
قنوات تقديم خدمة التواصل
- مركز الاتصال المباشر على الرقم: 009665000992684
خلال أوقات العمل الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة 8.00 صباحاً الى 04:00 مساءاً
أثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية
البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني support@mulhim.com
تطبيقات التواصل الاجتماعي للمنصة
الخدمات والأنظمة بخدمة التواصل
الالتحاق بالدورات وحل المشكلات التقنية التي تواجه المستخدمين
التدريب على المنصة الإلكترونية واستخدامها والاستفادة من مزاياها
التأهيل اللازم للمستخدمين
تسجيل الدخول الى المنصة التعليمية وإنشاء حساب للمتدرب
حضور الدورة واستخدام تطبيقات البث المباشر
دخول المدرب للمنصة
ضمان استخراج شهادة المتدرب
الوقت المتوقع للرد
في حال كان الدعم عن طريق الواتساب سواء من مدرب أو متدرب يتم الرد عليه بنفس اللحظة
البريد الالكتروني قد يستغرق من ساعتي إلى خمس ساعات لاستلام البريد ومن ثم الرد عليه
الأدوار والمسؤوليات والصلاحيات
تنقسم الأدوار المطلوبة للقيام بخدمة التواصل على عدة مستويات
المستوى الأول
مركز الاتصال لخدمة العملاء: حيث يقوم باستقبال جميع الاتصالات الواردة وكذلك تقديم الدعم الفني الأولي لها حسب طبيعة الاستفسارات الواردة أو تحويلها للإدارة المختصة
المستوى الثاني
القسم التشغيلي المساند: حيث يتم من خلال هذا القسم استكمال عملية الدعم الفني والتحقق من انتهائها
رضا المستفيد
يتم قياس مستوى جودة الخدمة المقدمة وقياس رضا مستوى المستفيد منها بعد الانتهاء من البرنامج التدريبي عن طريق استبانة يرسل على البريد الإلكتروني او عبر نظام التعليم الالكتروني